أمراض الأوعية الدموية من الأمراض الشائعة التي منها ما يرتبط ارتباطًا وثيقًا بنمط الحياة والأسلوب الغذائي الذي تتبعه يوميًا وضررها يتطلب تدخل سريع من احسن دكتور اوعية دموية في المهندسين، على سبيل المثال التدخين يعتبر واحدًا من أشهر عوامل الخطر لتلك الأمراض.

كما أن أمراض الشرايين تصيب العديد من الأشخاص نتيجة ارتفاع الكوليسترول في الدم الذي ينتج عنه تصلب الشرايين والذي يعتبر السبب الرئيسي لأمراض أخرى، لذلك لابد من التوجه إلى احسن دكتور اوعية دموية في المهندسين مثل الدكتور وليد الدالي في حالة وجود عوامل خطر لديك لسرعة العلاج وتجنب المضاعفات.

من هو الدكتور وليد الدالي احسن دكتور اوعية دموية في المهندسين؟

الدكتور وليد الدالي هو أستاذ جراحة الأوعية الدموية بجامعة القاهرة، والمتخصص في أمراض الأوعية الدموية وعلاج القدم السكري. وعمل الدكتور وليد الدالي في عدد كبير من المستشفيات المصرية والأوروبية والأمريكية، بالإضافة إلى أنه حصل على الكثير من الشهادات والتدريبات الدولية والعالمية مما ساعده على اكتساب تلك الخبرة الكبيرة.

يقدم مركز الدكتور وليد الدالي العديد من الخدمات ومن أبرزها:

علاج القدم السكري

القدم السكرى واحدة من مضاعفات مرض السكر الغير مسيطر عليه، وتحدث نتيجة تأثير السكر على الأوعية الدموية والأعصاب الطرفية التي تُفقد المريض إحساسه بأطرافه وكذلك عدم وصول دم كافي إلى القدم مما يسبب تقرحات قد تتطور إلى غرغرينا إذا لم يتم علاجها.

علاج دوالي الساقين

وهي حالة شائعة جدا ولا تتطلب علاج إلا في بعض الحالات المتقدمة حيث تسبب تقرحات وألم ويوفر مركز الدكتور وليد الدالي العديد من الأساليب العلاجية لها مثل الليزر والحقن والجراحة.

علاج انسداد الشرايين الرئيسية والطرفية

تنتج تلك الحالة بسبب تراكم الكوليسترول والدهون على جدار الشريان سواء الشرايين الطرفية مثل الساق والقدم أو الشرايين الرئيسية كالاورطي والسباتي  وقد تسبب الجلطات لضيق الشريان ويوفر مركزنا علاج انسداد الشرايين بعملية البالون والقسطرة وتركيب دعامة التي تُعيد فتح مجرى الدم

إصلاح تمدد الشريان الأورطي

ينتج ذلك المرض أيضًا نتيجة تصلب الشرايين وفيه يضعف جدار الشريان ويتمدد وينتفخ مثل البالون، وهناك حلول جراحية للحالات المتقدمة منها لتجنب تمزقه ألا وهي عملية الدعامة أو استبدال الجزء التالف من الشريان بشريان صناعي.

خدمات أخرى يقدمها مركز الدكتور وليد الدالي:

  • علاج جلطات أوردة الساق
  • علاج القرح الوريدية
  • تركيب الوصلات الشريانية لمرضى الغسيل الكلوي
  • ازالة الشعيرات الدموية من الوجه والساقين

مواعيد وعنوان العيادة

مواعيد العمل: السبت والإثنين والأربعاء من الساعة 8:30 إلى 10:30 مساءً

العنوان: ٣١ ش جامعة الدول العربية امام اسماك قدورة عمارة بنك إسكندرية