افضل دكتور لعلاج الدوالي

الدكتور وليد الدالي افضل دكتور اوعية دموية في مصر

أفضل دكتور أوعية دموية في مصر بشكل نهائي:

علاج الأوعية الدموية يحتاج إلى مهارة وخبرة كبيرة لتساعد المريض على تلقي العلاج المناسب والوصول إلى نتائج جيدة.
ولذلك يعتبر الدكتور وليد الدالي أفضل وأحسن دكتور أوعية دموية في مصر، نظرًا لخبرته في علاج الأوعية الدموية بكل سهولة وبنسب نجاح مُرتفعة، بجانب خبرته في علاج قرحة القدم السكري وعلاج غرغرينا القدم السكري وعلاج دوالي الساقين بالليزر والحقن ومن خلال تقنية كلاكس المُتميزة التي تجمع بين تطبيق الليزر والحقن لعلاج الدوالي

دكتور اوعية دموية

خدمات علاج القدم السكري:

تتعرض قدم مريض السكري للإصابات بسبب اختلال الأعصاب الطرفية وعدم وصول الدم بشكل كافي إلى القدمين؛ مما يؤدي إلى الإصابة بالقرح التي يصعب شفاؤها.
يتم العلاج بعد تشخيص الحالة بشكل جيد من قِبل أفضل دكتور جراحة أوعية دموية الذي يصف بعض الأدوية للوقاية من الالتهابات، كما يتم استئصال الأنسجة الميتة لمنع انتشار العدوى إلى باقي أجزاء القدم، هذا بالإضافة إلى علاج ارتفاع معدل السكر في الدم لتجنب حدوث مضاعفات.
 الدكتور وليد الدالي حاصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين بإنجلترا ٢٠٠٩ ويعد من أفضل أطباء علاج القدم السكري في مصر.

خدمات علاج غرغرينا القدم:

يتم العلاج من خلال الطرق التالية:
استخدام المضادات الحيوية عن طريق الحقن بالوريد.
اللجوء إلى الجراحة لإزالة الأنسجة الميتة ومنع انتشار الغرغرينا، كما يمكن إعادة بناء الجلد من خلال استخدام أجزاء من الجلد بمناطق أخرى بالجسم وإعادة تثبيتها في المنطقة المصابة.
العلاج بالأكسجين حيث يتم وضع المريض داخل غرفة تحتوي على أكسجين عالي الضغط لمنع نمو البكتيريا ومساعدة الأجزاء المصابة على الشفاء.

خدمات علاج أمراض الأوعية الدموية في القدم:

تؤدي أمراض الأوعية الدموية إلى ضيق في حجم الوعاء الدموي بشكل يؤثر على سريان الدم المُحمل بالغذاء والأكسجين بشكل طبيعي إلى أعضاء الجسم ومنها الأطراف.

يتبع الدكتور وليد الدالي بعض الخطوات في علاج أمراض الأوعية الدموية ومنها :
– تغيير نظام الحياة الخاطئ واتباع عادات سليمة مثل: الإقلاع عن التدخين، ممارسة الرياضة، تناول غذاء صحي، التخلص من الوزن الزائد، والحفاظ على معدلات السكر الطبيعية في الدم.
– تناول الأدوية التي تساعد على تحسن الحالة مثل أدوية ضغط الدم والكوليسترول ومنع حدوث تجلط بالدم.
– العمليات الجراحية: من خلال استخدام القسطرة لإزالة الانسداد الموجود بالشريان، وفي حالة فشل العلاج يتم اللجوء إلى الجراحة لاستئصال بطانة الشريان أو التطعيم بوريد أو شريان صناعي.

خدمات علاج دوالي الساقين:

تعتبر الإصابة بالدوالي من المشاكل الصحية التي تسبب الكثير من الأرق لتأثيرها السلبي على شكل الساقين، فهي تظهر على شكل عروق بارزة على الساقين باللونين الأحمر والأزرق، وبالإضافة إلى الشكل المزعج للقدمين فهي تسبب الألم في بعض الأحيان؛ مما يؤثر على أداء الأنشطة اليومية مثل الوقوف أو المشي بشكل طبيعي.
يعتبر الدكتور وليد الدالي افضل دكتور لعلاج الدوالي في مصر، حيث يقوم بعلاج دوالي الساقين باستخدام تقنيات طبية متطورة بعيدًا عن العمليات الجراحية التي تحتاج إلى إجراءات معقدة، ويتم العلاج من خلال:

علاج دوالي الساقين بالليزر:

يتم من خلال هذه التقنية استخدام أشعة الليزر ذات الحرارة العالية للعمل على إغلاق الوريد المصاب ومنع تدفق الدم فيه مرة أخرى.
وهو إجراء بسيط يقوم به الدكتور وليد الدالي افضل دكتور لعلاج الدولي في مصر باستخدام الأجهزة الطبية الحديثة ويتميز العلاج بالليزر بنسب الشفاء العالية التي تصل إلى 98%.

علاج دوالي الساقين بالحقن:

يتم حقن مادة سائلة داخل الأوردة المصابة باستخدام إبرة دقيقة؛ مما يؤدي إلى انكماش الأوعية الدموية فتختفي بعد فترة، وينصح بارتداء الجوارب الضاغطة بعد الحقن للضغط على الأوردة التي تم حقنها.
ويقوم الدكتور وليد الدالي أفضل دكتور جراحة أوعية دموية بتحديد عدة جلسات للعلاج من أجل الوصول إلى النتائج المطلوبة.

علاج دوالي الساقين بتقنية كلاكس:

تقنية كلاكس الحديثة التي مكنت الدكتور وليد الدالي افضل دكتور لعلاج دوالي الساقين في مصر من توفير كلا من مزايا الليزر والحقن لمريض دوالي الساقين.

خدمات تسليك شرايين الساق:

تعمل الشرايين على تدفق الدم إلى جميع أجزاء الجسم وتتعرض في الأحيان إلى الانسداد نتيجة تراكم الدهون والكوليستيرول على الجدران الداخلية للشريان؛ مما يؤثر على تدفق الدم بشكل طبيعي إلى الأعضاء وتكون شرايين الأطراف أكثر عرضة للإصابة بالانسداد؛ مما يؤدي إلى قصور في وظائف الأطراف بالإضافة إلى الشعور بالألم.
يتم العلاج من خلال إجراء طبي بسيط يخضع فيه المريض للتخدير الموضعي، ثم يستخدم الطبيب قسطرة مزودة ببالون للوصول إلى الشريان المسدود، حيث يتم نفخه لتوسيع الضيق الموجود بالشريان، وفي بعض الحالات يتم تركيب دعامات معدنية داخل الشريان بشكل مفتوح وتجنب تعرضه للانسداد مجددًا.


اقرأ أيضًا:

شارك