أفضل دكتور اوعية دموية بمدينة نصر :

يعتبر الدكتور وليد الدالي من ذوي الخبرة الكبيرة في مجال الأوعية الدموية و علاج القدم السكري والدوالي، فقد عمل في الكثير من المستشفيات
سواء في داخل مصر أو في أوروبا أو أمريكا وحصل على العديد من الشهادات والتدريبات خارج مصر مما ساعده على اكتساب هذه الخبرة.

الدكتور وليد الدالي والذي يعد أفضل دكتور اوعية دموية بمدينة نصر متخصص في علاج القدم السكري و جروح و غرغرينا القدم
وعلاج دوالي الساقين بالليزر والحقن كما يقوم أيضا بعلاج انسداد الشرايين الطرفية بالقسطرة وإصلاح تمدد الشريان الأورطي عن
طريق تركيب الدعامات والوصلات الشريانية لمرضى الغسيل الكلوي بأنواعها وجراحات الشريان الأورطي و جراحات تغيير شرايين الساق
و إذابة جلطات أوردة الساق وعلاج القرح الوريدية.

ومن منطلق أن علاج الأوعية الدموية يحتاج إلى مهارة وخبرة كبيرة تساعد المريض على تلقي العلاج المناسب والوصول إلى نتائج جيدة
ومرضية بالنسبة للمريض؛ فيمثل الدكتور وليد الدالي احسن دكتور اوعية دموية في مدينة نصر و مصر بشكل عام وهو متخصص في علاج
قرحة القدم السكري وعلاج غرغرينا القدم السكري وعلاج دوالي الساقين بالليزر والحقن.

خدمات العيادة

تقدم عيادة دكتور وليد الدالي أفضل دكتور اوعية دموية بمدينة نصر  العلاج للعديد من الحالات مثل:

الوصلات الشريانية لمرضى الغسيل الكلوي :

يحتاج مرضى الكلى إلى الغسيل الكلوي بانتظام والذي يعتمد على الوصلات الشريانية الوريدية وهي عبارة عن فتحة يتم من خلالها الاتصال الشرياني
الوريدي للمساعدة على تدفق الدم؛ وبالنسبة لمرضى الكلى  فإن الوصلات الشريانية أفضل من القسطرة العنقية والتي تستخدم أيضاً في عملية الغسيل الكلوي.

علاج دوالي الساقين بدون جراحة :

الدوالي عبارة عن تضخم الأوردة نتيجة ضعف الصمامات الصغيرة الموجودة بها والتي تقوم بدفع الدم باتجاه عكسي إلى القلب ليتم ضخه إلى الجسم فيؤدي
ضعف الصمامات إلى تجمع الدم داخل الوريد مما يؤدي إلى تضخمه و يظهر بشكل بارزعن سطح الجلد ويكون ذو لون أزرق.

وتعتبر الدوالي من أكثر المشاكل الصحية الشائعة بين الناس  والتي تتعرض لها الأوردة الموجودة بالساقين والقدمين، و يتم علاج دوالي الساقين بدون
جراحة بعدة طرق، وتزداد الإصابة بالدوالي بين النساء بنسبة أكبر من الرجال نتيجة التغيرات الهرمونية التي تحدث بالجسم في فترات الحمل وما قبل الدورة الشهرية.

تظهر الدوالي لعدة أسباب منها التقدم في العمر، وزيادة الوزن، والعوامل الوراثية، وتصاب النساء بالدوالي في أثناء الحمل نتيجة
ازدياد الضغط على أوردة الساقين بسبب ثقل حجم الرحم ونمو الجنين.

إزالة الشعيرات الدموية من الوجه والساقين :

يسعى الكثير من الناس  للحصول على بشرة صحية خالية من العيوب وقد تظهر في بعض الأحيان شعيرات دموية صغيرة على الوجه
باللونين الأحمر والأزرق والتي تؤثر على الشكل الجمالي خاصة لدى السيدات وتؤدي إلى انعكاسات نفسية سيئة، وتظهر بشكل كبير
على الجبهة والوجنتين والأنف.

كما تظهر تلك الشعيرات على الساقين على شكل خطوط متعرجة تشبه الشبكة العنكبوتية وتسبب مظهر سيء للساقين، وفي كثير من
الأحيان لا تسبب الشعور بالألم وتكون المشكلة تتعلق بالمظهر الجمالي فقط.

علاج دوالي الساقين بالحقن

الفئات الاكثر إصابة بدوالي الساقين :

• العاملين بوظائف تتطلب الوقوف لفترات طويلة كالمدرسين وموظفي الاستقبال.
  • النساء أكثر عرضة للإصابة بالدوالي بنسبة أكبر من الرجال بسبب تغير الهرمونات في فترات الحمل وقبل الدورة الشهرية.

علاج دوالى الساقين بالحقن

علاج دوالى الساقين بالحقن هى تقنية طبية لعلاج دوالي الساقين بالإبر يتم من خلالها حقن مادة داخل الوريد المصاب للتخلص من الانسداد

وامتصاص الدم مرة أخرى،ويستخدم الطبيب أربطة ضاغطة أثناء وبعد الحقن لمساعدة جدران الأوعية الدموية على الالتصاق ببعضها

ومن ثم تختفي ولا تعود للظهور مرة أخرى.

تؤدي تقنية الحقن إلى تخفيف الشعور بالألم بشكل ملحوظ بالإضافة إلى تحسن شكل الساق.

يمكن أن يتم علاج الدوالي بالابر في أكثر من جلسة بحسب ما يحدده الطبيب وفقًا لحالة المريض.

علاج قرحة القدم السكري

الإصابة بمرض القدم السكري يعتبر أحد الأعراض المتطورة للإصابة بمرض السكر ويؤدي عدم علاجها بطريقة صحيحة إلى
مشاكل صحية خطيرة قد تصل في النهاية إلى البتر.

أسباب قرح قدم مرض السكرى

• التهاب الأعصاب الطرفية والتي تؤدي إلى فقدان الإحساس بشكل تدريجي بالقدم.
  • وجود خلل بوظيفة الأعصاب الحسية فلا يشعر المريض بحدوث الجروح.
  • وجود ضيق أو انسداد بالشرايين المغذية للقدمين يؤدي إلى مشاكل بالدورة الدموية فلا يصل الدم بشكل كافي للقدم ويؤثر ذلك
    بشكل سلبي على شفاء جروح القدمين والتئامها.

علاج إنسداد شرايين الساق

ينتج انسداد شرايين الساق نتيجة لتصلب الشرايين أي نتيجة  لتراكم مواد دهنية على الجدران الداخلية للشريان بشكل يؤدي إلى تضييقه أو
انسداده فيؤثر على وصول الدم إلى القدمين مخلفًا العديد من المشاكل الصحية.قبل القيام بـ علاج انسداد شرايين الساق يجب  فهم الأسباب الرئيسية المؤدية الى حدوث الانسداد

أمراض الشرايين الطرفية حالة تصيب الأوعية الدموية وتمنعها من أداء وظيفتها على الوجه الأكمل، حيث تفقد الشرايين مرونتها وقدرتها على ضخ
الدم إلى الأطراف، وفي حالة انسداد شرايين القدم يقل وصول الدم والأكسجين إلى الساقين بسبب ضيق أو انسداد الشرايين المغذية للقدم وتعرف هذه الحالة بتصلب الشرايين.