افضل دكتور اوعية دموية بمدينة نصر

أفضل دكتور اوعية دموية بمدينة نصر

لماذا يعد الدكتور وليد الدالي أفضل دكتور أوعية دموية بمدينة نصر؟

يعتبر الدكتور وليد الدالي من ذوي الخبرة الكبيرة في مجال الأوعية الدموية وعلاج القدم السكري والدوالي، فقد عمل في الكثير من المُستشفيات سواء في داخل مصر أو خارجها، كما حصل على العديد من الشهادات والتدريبات خارج مصر؛ مما ساعده على اكتساب هذه الخبرة المُتميزة.

الدكتور وليد الدالي الذي يعد أفضل دكتور أوعية دموية بمدينة نصر متخصص في علاج القدم السكري وجروح القدم وعلاج دوالي الساقين بالليزر والحقن، كما يقوم أيضًا بعلاج انسداد الشرايين الطرفية بالقسطرة والدعامات وجراحات الوصلات الشريانية لمرضى الغسيل الكلوي بأنواعها وجراحات تغيير شرايين الساق وإذابة جلطات أوردة الساق وعلاج القرح الوريدية.

إن علاج الأوعية الدموية يحتاج إلى مهارة وخبرة كبيرة تساعد المريض على تلقي العلاج المناسب والوصول إلى نتائج جيدة ومرضية بالنسبة للمريض؛ لهذا يمثل الدكتور وليد الدالي أحسن دكتور أوعية دموية في مدينة نصر وفي مصر بشكلٍ عام، وهو متخصص في علاج قرحة القدم السكري وعلاج غرغرينا القدم السكري وعلاج دوالي الساقين بالليزر،الحقن، وتقنية كلاكس.

خدمات العيادة: 

 
تقدم عيادات الدكتور وليد الدالي، أفضل دكتور أوعية دموية في مصر ومدينة نصر، العلاج للعديد من الحالات مثل:

علاج دوالي الساقين بدون جراحة:

الدوالي عبارة عن تضخم الأوردة نتيجة ضعف الصمامات الصغيرة المتواجدة بها والتي تقوم بدفع الدم باتجاه عكسي إلى القلب ليتم ضخه إلى الجسم. يؤدي ضعف الصمامات إلى تجمع الدم داخل الوريد ومن ثم تضخمه فيظهر الوريد بارزًا عن سطح الجلد باللون الأزرق.
تعتبر الدوالي من أكثر المشاكل الصحية الشائعة بين الناس والتي تتعرض لها الأوردة الموجودة بالساقين والقدمين. تظهر الدوالي لعدة أسباب منها التقدم في العمر، زيادة الوزن، العوامل الوراثية، والحمل. يتم علاج دوالي الساقين بدون جراحة بعدة طرق.
علاج دوالي الساقين بالحقن هى تقنية طبية لعلاج دوالي الساقين بالإبر، حيث يتم من خلالها حقن مادة داخل الوريد المصاب مع استخدام أربطة ضاغطة أثناء وبعد الحقن لمساعدة جدران الأوعية الدموية على الالتصاق ببعضها، ومن ثم تختفي ولا تعود للظهور مرة أخرى. تؤدي تقنية الحقن إلى تخفيف الشعور بالألم بشكل ملحوظ بالإضافة إلى تحسن شكل الساق.
يمكن أن يتم علاج الدوالي بالإبر في أكثر من جلسة بحسب ما يحدده الدكتور وليد الدالي وفقًا لحالة المريض. قد تُستخدم أشعة الليزر في بعض الحالات وأيضًا يقوم الدكتور وليد الدالي بتطبيق أحدث تقنية لعلاج الدوالي وهي تقنية كلاكس العالمية التي أتاحت الكشف على الأوردة المًغذية التي قد تسبب في ارتجاع الدوالي مرة أخرى في المستقبل، وذلك من خلال جهاز كاشف الأوردة.

دكتور علاج الدوالي

علاج انسداد الشريان السباتي بالرقبة عن طريق الدعامات:

يتعرض بعض الأشخاص إلى حدوث انسداد في شرايين الرقبة التي تُغذي المخ وتسمى بالشرايين السباتية، مما يعرضهم إلى الإصابة بسكتات دماغية في حالة عدم الخضوع إلى العلاج والتسبب في حدوث مضاعفات دائمة.
يتم التعامل مع هؤلاء المرضى لاستعادة التروية الكاملة إلى المخ في أقصر وقت ممكن، وذلك من خلال تركيب الدعامات في الشريان المًصاب باستخدام القسطرة؛ مما يضمن إبقاء الوعاء الدموي مفتوحًا.

علاج قرحة القدم السكري:

قرحة القدم السكري تعتبر إحدى الأعراض المتطورة للإصابة بمرض السكر ويؤدي عدم علاجها بطريقة صحيحة إلى مشاكل صحية خطيرة قد تصل في النهاية إلى البتر.

علاج انسداد شرايين الساق:

ينتج انسداد شرايين الساق عن تصلب الشرايين نتيجة لتراكم مواد دهنية على الجدران الداخلية للشريان بشكل يؤدي إلى تضييقه أو انسداده، فيؤثر على وصول الدم إلى القدمين مخلفًا العديد من المشاكل الصحية.

عنوان ومواعيد أفضل دكتور أوعية دموية بمدينة نصر: 

العنوان:
66 عباس العقاد أمام ماكدونالدز الدور السادس.
مواعيد العمل:
السبت: 3:00 م ـــ 6:00 م
الثلاثاء: 4:00 م ـــ 7:00 م


اقرأ أيضًا:
علاج الدوالي بالكلاكس
علاج دوالي الساقين بالليزر
ادوية علاج دوالي الساقين

شارك