احسن دكتور اوعية دموية في المهندسين

احسن دكتور اوعية دموية في المهندسين

أمراض الأوعية الدموية من الأمراض الشائعة التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بنمط الحياة والأسلوب الغذائي الذي تتبعه يوميًا، مما ينتج عنه حدوث اضطراب في الدورة الدموية حيث يمكن أن يؤدي إلى ضيق أو انسداد في الأوعية الدموية، عدم تدفق الدم بشكل كافي إلى باقى أعضاء الجسم، وعدم قدرته على القيام بالوظائف الحيوية بشكل كامل، وضررها يتطلب تدخل سريع من أحسن دكتور أوعية دموية في المهندسين، وتعتبر السمنة، التدخين، العامل الوراثي، وارتفاع ضغط الدم والكوليسترول من أشهر عوامل الخطر لتلك الأمراض.
كما أن أمراض الشرايين تصيب العديد من الأشخاص نتيجة ارتفاع الكوليسترول في الدم الذي ينتج عنه تصلب الشرايين، والذي يعتبر السبب الرئيسي لأمراض أخرى، لذلك لابد من التوجه إلى أحسن دكتور أوعية دموية في المهندسين مثل الدكتور وليد الدالي في حالة وجود عوامل خطر مثل ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع الكوليسترول أو إذا كنت تعاني من داء السكري عليك التوجه سريعاً للعلاج وتجنب المضاعفات.

من هو الدكتور وليد الدالي أحسن دكتور اوعية دموية في المهندسين؟

الدكتور وليد الدالي هو أستاذ مساعد جراحة الأوعية الدموية بجامعة القاهرة متخصص في أمراض الأوعية الدموية وعلاج القدم السكري، وعمل الدكتور وليد الدالي في عدد كبير من المستشفيات المصرية والأوروبية والأمريكية، بالإضافة إلى أنه حصل على الكثير من الشهادات والتدريبات الدولية والعالمية، مما ساعده على اكتساب تلك الخبرة لمساعدة المرضى على التعافي بشكل أسرع دون الحاجة إلى الخضوع لعمليات جراحية عن طريق استخدام أحدث الوسائل الطبية المتطورة خارج مصر في أوروبا وأمريكا.

دكتور اوعية دموية ودوالي

يقدم مركز الدكتور وليد الدالي العديد من الخدمات ومن أبرزها:

-علاج القدم السكري

القدم السكري واحدة من مضاعفات مرض السكر، وتحدث نتيجة تأثير السكر على الأوعية الدموية والأعصاب الطرفية التي تُفقد المريض إحساسه بأطرافه، وكذلك عدم وصول دم كافي إلى القدم مما يسبب تقرحات قد تتطور إلى غرغرينا إذا لم يتم علاجها.

-علاج دوالي الساقين

هى حالة شائعة جداً، ولا تتطلب علاج إلا في بعض الحالات المتقدمة حيث تسبب تقرحات وألم أثناء الراحة أو المجهود، ويوفر مركز الدكتور وليد الدالي العديد من الأساليب العلاجية لها مثل الليزر والحقن والجراحة.

-علاج انسداد الشرايين الطرفية

تنتج تلك الحالة بسبب تراكم الكوليسترول والدهون على جدار الشريان، سواء الشرايين الطرفية مثل الساق والقدم أو الشرايين الرئيسية كالاورطي والسباتي، وقد تسبب حدوث الجلطات لضيق الشريان ويوفر مركزنا علاج انسداد الشرايين بعملية البالون، القسطرة، وتركيب دعامة التي تُعيد فتح مجرى الدم.

-إصلاح تمدد الشريان الأورطي

ينتج ذلك المرض أيضًا نتيجة تصلب الشرايين وفيه يضعف جدار الشريان ويتمدد وينتفخ مثل البالون، وهناك حلول جراحية للحالات المتقدمة منها لتجنب تمزقه ألا وهى عملية الدعامة أو استبدال الجزء التالف من الشريان بشريان صناعي.

-علاج الغرغرينا بدون بتر

عند اللجوء لدكتور وليد الدالي في بداية الإصابة بالغرغرينا يكون العلاج ممكناً دون اللجوء إلى البتر، وذلك من خلال علاج أسباب القصور في الدورة الدموية التي تسبب عدم تدفق الدم، ويكون العلاج من خلال القسطرة العلاجية أو توسيع الشرايين المسدودة من خلال البالون العلاجي مع تركيب الدعامة وتنظيف الأنسجة التالفة.

خدمات أخرى يقدمها مركز الدكتور وليد الدالي:

-علاج جلطات أوردة الساق.
-علاج القرح الوريدية.
-تركيب الوصلات الشريانية لمرضى الغسيل الكلوي.
-إزالة الشعيرات الدموية من الوجه والساقين.

مواعيد وعنوان العيادة

مواعيد العمل: السبت والإثنين والأربعاء من الساعة 8:30 إلى 10:30 مساءً.
العنوان: ٣١ ش جامعة الدول العربية أمام أسماك قدورة عمارة بنك إسكندرية.



اقرأ أيضًا:
علاج الدوالي بالكلاكس
علاج الدوالي بالحقن
علاج دوالي الساقين بالليزر
علاج القدم السكري
افضل طريقة لعلاج انسداد الشرايين

شارك